www.mylife.dahek.com
اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر معا نبنى المنتدى الافضل


اجتماعى ثقافى سياسى فنى رياضى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صور هيفاء وهبي عارية بالبكيني كانت بارادتها وبالاتفاق معها !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 387
نقاط : 1146
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 27
الموقع : المنصوره

مُساهمةموضوع: صور هيفاء وهبي عارية بالبكيني كانت بارادتها وبالاتفاق معها !   الأربعاء سبتمبر 01, 2010 5:16 pm


انتظر متابعو برنامج "ال مايسترو" الحلقة الاخيرة ليعرفوا اسرار النجوم التي اعترفوا بها طوال ثلاثين يوما، فجاءت بعض الاعترافات عادية والبعض الاخر جريئة، ولم تخلو بعض


الاعترافات من الكذب، خصوصاً ان الكذب اصبح ملح الكثير من الفنانين.
الاعتراف الاسوأ كان اعتراف الفنانة هيفاء وهبي بأنها كانت تعرف ان ثمة مصور باباراتزي يلتقط لها الصور على اليخت لكنها فضلت التطنيش، اما الرواية ويكشفها موقع بانيت للمرة الاولى وهي برسم هيفاء للاجابة عليها.

قبل خمس سنوات، اطلقت جريدة البلد اللبنانية ملحقاً فنياً اطلقت عليه اسم "ستار"، وكان يعنى بصور الباباراتزي، غير ان كل اللقطات كانت تتم بالاتفاق مع النجوم انفسهم، وبعد مرور عدة اعداد اصبح الملحق مجلة مستقلة، وكان لا بد من تحقيق خبطة صحفية للترويج له، فتم الاتفاق على تصوير هيفاء وهبي على طريقة الباباراتزي، حيث تكفل مدير العلاقات العامة في المؤسسة بالطلب من مدير اعمال هيفاء انذاك كريم ابي ياغي الذي يرتبط معه بعلاقة وثيقة، باقناع الفنانة بالتقاط صور لها على طريقة الباباراتزي.

وبعد اخذ ورد وافقت هيفاء، غير ان شرطها كان ان ترسل هي الصور، بعد ان تصورها بواسطة مصورها الخاص دافيد عبد الله، وبالفعل ارسلت هيفاء صورها التي بدت صادمة للقيمين على المجلة الذين لم يتوقعوا ان ترسل هيفاء صورها بالمايوه وبوضعيات عارية جريئة جدا، اذ كان بامكانها اذا جوبهت بالاعتراض، ان تقول للجمهور انها كانت تسبح في عرض البحر على يخت خاص، وان مصورا فضوليا اعترضها دون ان تدري انه يصورها.

ونشرت الصور وهددت هيفاء انذاك بمقاضاة المجلة على سبيل اكمال التمثيلية، ولدى القيمين على المجلة، رسالة هاتفية ارسلها كريم ابي ياغي يطلب منهم قبل نشر الصور، حذف الصورة التاسعة لأن هيفاء شعرت انها تبدو سمينة بها، وهو ما يؤكد اتفاق هيفاء مع المجلة.

ويبدو ان التمثيلية ايضا فضحتها رولا شقيقة هيفاء قبل مصالحتها معها، اذ اعلنت ان اختها حاولت اقناعها بالتصور معها على اليخث غير انها رفضت فاستبدلتها باختها هناء.

يبقى السؤال، طالما ان شهر رمضان هو شهر الفضيلة لماذا تعمدت هيفاء الكذب في الشهر الكريم ؟ وكيف تجرأت على الاعتراف بأمر يملك الاخرون دلائل على كذبه؟ السؤال برسم هيفاء التي عليها ان تجيب قبل ان تخرج الرسالة الهاتفية الدليل الى العلن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.saber forever.com
 
صور هيفاء وهبي عارية بالبكيني كانت بارادتها وبالاتفاق معها !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.mylife.dahek.com :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: