www.mylife.dahek.com
اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر معا نبنى المنتدى الافضل


اجتماعى ثقافى سياسى فنى رياضى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فسخت المطربة اللبنانية نانسى عجرم تعاقدها مع شركة «ميلودى»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 387
نقاط : 1146
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 27
الموقع : المنصوره

مُساهمةموضوع: فسخت المطربة اللبنانية نانسى عجرم تعاقدها مع شركة «ميلودى»   الأربعاء سبتمبر 01, 2010 4:49 pm

فسخت المطربة اللبنانية نانسى عجرم تعاقدها مع شركة «ميلودى» دون أسباب واضحة، وتعاقدت منذ أيام قليلة مع شركة «أرابيكا» لمدة عام واحد تصدر خلاله ألبومها الجديد «عينى عليك» الذى أجلت موعد طرحه من موسم الصيف الجارى إلى عيد الفطر.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


كانت نانسى قد تلقت خمسة عروض مغرية من شركات إنتاج منذ طرح ألبومها الأخير، ودخلت فى مفاوضات جدية مع «أرابيكا» منذ عام تقريباً، لكن توقفت المفاوضات، فجأة لتعلن تعاقدها مع شركة «ميلودى» لمدة عام، وتردد فى ذلك الوقت وجود خلاف حاد بينها وبين «أرابيكا» ونفاه كلا الطرفين.
المنتج محمد ياسين قال لـ«المصرى اليوم»: تربطنى علاقة صداقة بنانسى ومدير أعمالها جيجى لامارا، وانضمامها للشركة أعتبره إضافة جديدة ومكسبا، خاصة أن نانسى مطربة قوية وموهوبة، ولديها جمهور من جميع أنحاء الوطن العربى،كما أن التعاقد سيكون بداية لمشاريع فنية كبيرة أحدها فيلم سينمائى، خاصة أننى أراها تصلح كوجه سينمائى.
وعن حقيقة حصولها على مليون دولار مقابل التعاقد، قال ياسين: كل الأرقام التى ذكرت مجرد تخمينات، ومن وجهه نظري، نانسى تستحق أكثر من ذلك بكثير، خاصة أن عدداً كبيراً من جمهورها حريص على اقتناء النسخة الأصلية من الألبوم والـ«سى دى».
وأكد ياسين أن شركة «أرابيكا» استعدت مبكرا للحملة الدعائية المصاحبة لطرح الألبوم، وقال: سوف نطبق أساليب جديدة فى الدعاية ستكون مفاجأة للجمهور، كما قررنا تصوير ٧ أغنيات من الألبوم الجديد، وسوف نبدأ بتصوير ثلاث منها دفعة واحدة سيتم عرضها بشكل حصرى على قناة «أرابيكا» لمدة ١٥ يوما، بعدها تعرض على جميع القنوات الفضائية، وقد تم ترشيح أربعة لإخراجها هم: نادين لبكى وراندا علم وليلى كنعان ويحيى سعادة.
الألبوم يضم ١٤ أغنية، وتعاونت نانسى خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين منهم نبيل خلف ووليد سعد وأيمن بهجت قمر ومحمد يحيى ومحمد رحيم.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.saber forever.com
 
فسخت المطربة اللبنانية نانسى عجرم تعاقدها مع شركة «ميلودى»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.mylife.dahek.com :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: