www.mylife.dahek.com
اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر معا نبنى المنتدى الافضل


اجتماعى ثقافى سياسى فنى رياضى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "قبلات" إلهام شاهين ومحمود قابيل تثير غضب الجمهور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 387
نقاط : 1146
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 27
الموقع : المنصوره

مُساهمةموضوع: "قبلات" إلهام شاهين ومحمود قابيل تثير غضب الجمهور   الأحد سبتمبر 05, 2010 5:15 pm


"قبلات" إلهام شاهين ومحمود قابيل تثير غضب الجمهور



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهام شاهين و محمود قابيل في مشهد من المسلسل

كعادة إلهام شاهين تطل علينا كل عام بقصة حب رومانسية تصل أحيانا إلي الأسطورية، حيث تشارك هذا العام بمسلسل "إمراة في ورطة" وتنشئ بينها وبين محمود قابيل قصة حب على طريقتها الخاصة والتي لم تخلو من الأحضان والتي وصلت هذا العام لحد القبلات وهو الأمر الذي أثار غضب الجمهور وخاصة أنها قدمت مشاهد لا تتناسب مع شهر رمضان.

أبرز هذه المشاهد مشاهد إلهام شاهين مع محمود قابيل والمثير أنها تتضمن القبلات الحارة التي تظهر بوضوح في برومو المسلسل الذي يعرض حاليا على القنوات الفضائية فضلا عن ارتدائها مجموعة من "قمصان النوم" وهو الأمر الذي يتعارض مع قدسية هذا الشهر الفضيل.

ورغم ظهور محمود قابيل في عدد قليل من حلقات المسلسل إلا أن الهام كثفت جرعات الرومانسية في الحلقات الأولي من المسلسل ، فمن المعروف أن إلهام شاهين تفضل دائما تقديم هذه النوعية من المسلسلات حيث تطل كل عام بمسلسل يحمل قصة حب رومانسية مع اختلاف الأحداث والشخصيات.

تدور أحداث المسلسل حول "ندى"، التي تجسد شخصيتها الفنانة إلهام شاهين، السيدة التي تزوجت ومات زوجها دون أن تعيش أي قصة حب مع زوجها الراحل، وبعد وفاة زوجها بفترة تعيش ندى قصة حب، وتتزوج منه في السر، ثم يتوفي فجأة لتنقلب الأحداث ويتم اتهامها بقتله.




"امرأة في ورطة" يعتبر الجزء الأول من المسلسل الذي تقدمه الهام هذا العمل حيث تدور أحداثه في 15 حلقة ويشاركها بطولة المسلسل محمود قابيل، وعبير صبري، وسوسن بدر، وعايدة رياض، و أمير شاهين، وكريم محمود عبد العزيز، وقصة وسيناريو وحوار أيمن سلامة، ومن إخراج عمر عبد العزيز.

كما تقدم جزء ثاني يحمل عنوان " نعم مازلت آنسة " ويشاركها البطولة نشوى مصطفى وفاديه عبد الغنى وعلاء مرسى ومن إخراج أحمد يحيى وتأليف دكتورة عزة عزت وتدور أحداثه في 15 حلقة حول أزمة العنوسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.saber forever.com
 
"قبلات" إلهام شاهين ومحمود قابيل تثير غضب الجمهور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.mylife.dahek.com :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: