www.mylife.dahek.com
اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر معا نبنى المنتدى الافضل


اجتماعى ثقافى سياسى فنى رياضى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إجابات صادمة من طارق الشيخ وإسلام خليل في "بلدنا"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 387
نقاط : 1146
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 23/08/2010
العمر : 27
الموقع : المنصوره

مُساهمةموضوع: إجابات صادمة من طارق الشيخ وإسلام خليل في "بلدنا"   الأحد سبتمبر 05, 2010 4:47 pm

إجابات صادمة من طارق الشيخ وإسلام خليل في "بلدنا"




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الإعلامية الكبيرة سلمي الشماع

على الرغم من تاريخها الإعلامي الطويل وقدرتها على إجراء حوارات مع كبار النجوم إلا أن الإعلامية الكبيرة سلمي الشماع بدت عليها ملامح الدهشة والاستغراب من إجابات ضيوفها اللذان استضافتهما أمس في برنامجها "رمضان بلدنا " الذي يعرض على قناة "أو تي في" وهما اثنان من أشهر نجوم الغناء الشعبي في مصر فالأول هو المطرب طارق الشيخ والثاني هو المؤلف الغنائي إسلام خليل.

في بداية الحوار توجهت سلمي الشماع بتهنئة المطرب طارق الشيخ عن نجاح تتر مسلسل "الحارة " الذي قدمه بصوته وكتب كلماته المؤلف إسلام خليل، ثم بدأت تسأل طارق الشيخ عن رأيه في الحياة داخل الحارة الشعبية ومدي تمسك سكانها ببعضهم البعض، إلا أن سلمي الشماع وجدت إجابة مغايرة لما تتوقعه حيث أجابها طارق الشيخ : "الحارة ما بقتش زى زمان ياست الكل وكل واحد قافل بابه على نفسه وماحدش بيكلم حد ولو شخص قابل الثاني وسلم عليه يبقي كويس".


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طارق الشيخ

وبعد هذه الإجابة الغريبة سألته سلمي الشماع كيف حدث هذا ونحن نعرف عن الحارة الترابط والتماسك؟، فأجابها إسلام خليل : "الكلام دا كان زمان وحضرتك لست على دراية بذلك، فأنا أعيش في الحارة وأستطيع أن أحكم على تصرفات الناس بها ، فمثلا الناس أصبحت تنظر لبعضها بحسد فمثلا عندما أحضر ملابس أو طعام لبيتي أضطر أن أضعه داخل "شنطة" سوداء حتى لا ينظر إليه أحد، والناس غصب عنها أصبحت وحشه والأخلاق أتدهورت فلا يمكن أن نجبر أحد على أن يكون مواطن صالح وهو فقير ".

ويبدو أن إجابة إسلام خليل أثارت غضب سلمى الشماع وقالت له "الفقر ليس فقر في المال ولكن هو فقر في الأخلاق" ، فرد عليها طارق الشيخ : "لا ياست الكل الأخلاق تتدهور غصب عن الشخص فمثلا إذا وجدت شخصين بيضربوا بعض فالسبب هو الفقر وإذا حاولتي مساعدته وأعطيته مال فستتغير أخلاقه للأفضل وتتحسن" .

وأضاف طارق : "الحمد لله أنا تركت الحارة والآن أنا أعيش في شقة ملك ولكني مازلت متمسك بمنزلي بالحارة الذي تربيت فيه على الرغم من زيادة إيجارها دون رحمة".

وتابعت سلمي الشماع أسئلتها وهل تزور أصدقاءك في الحارة التي تربيت بها فمثلا عبد الحليم كان يظهر في أفلامه يزور أبناء حارته الذين تركهم ويدخل الحارة بالسيارة الرفاهة ويجلس مع أبناء منطقته فهل تقوم بذلك؟ ، فرد عليها طارق : "نعم مازلت أزور أبناء منطقتي ولكن موضوع العربية أصبح صعب فالناس في الحارة من الممكن أن تكسر الزجاج وعندما يسأل صاحب السيارة من هو المتسبب في ذلك فيردوا عليه " أحمد ربنا إحنا آسفين ".

وفي النهاية الحلقة لم تجد سلمي الشماع حلا سوى أن تطلب من طارق الشيخ أن يغني جزء من أغنية يطلبها الجمهور في الأستوديو فغني " شارع الحياة







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.saber forever.com
 
إجابات صادمة من طارق الشيخ وإسلام خليل في "بلدنا"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.mylife.dahek.com :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: